About: Miracles (book)     Goto   Sponge   NotDistinct   Permalink

An Entity of Type : yago:Wikicat1960Books, within Data Space : dbpedia.org associated with source document(s)

AttributesValues
rdf:type
rdfs:label
  • المعجزات (كتاب)
  • Miracles (book)
  • La mano nuda di Dio
rdfs:comment
  • المعجزات هو كتاب كتبه سي. إس. لويس، نُشر في الأصل عام 1947 ونُقح في عام 1960. يجادل لويس أنه قبل أن يتعلم المرء من دراسة التاريخ ما إذا كانت أي معجزات قد حدثت أم لا ، يجب أولاً حل السؤال الفلسفي حول ما إذا كان من الممكن منطقيًا أن تحدث المعجزات من حيث المبدأ. يتهم المؤرخين المعاصرين والمفكرين العلميين، وخاصة علماء الكتاب المقدس العلمانيين، بالمصادرة على المطلوب ضد المعجزات، والإصرار على أن الكفر الحديث في المعجزات هو تحيز ثقافي يتم دفعه إلى السجل التاريخي ولا يمكن اشتقاقه منه.
  • La mano nuda di Dio: Uno studio preliminare sui miracoli (Miracles: A Preliminary Study), successivamente ritradotto in italiano anche come Miracoli: Uno studio preliminare, è un saggio di C.S. Lewis pubblicato nel 1947 e riedito con qualche modifica nel 1960.
name
  • Miracles
foaf:isPrimaryTopicOf
dct:subject
Wikipage page ID
Wikipage revision ID
Link from a Wikipage to another Wikipage
Link from a Wikipage to an external page
sameAs
dbp:wikiPageUsesTemplate
id
has abstract
  • المعجزات هو كتاب كتبه سي. إس. لويس، نُشر في الأصل عام 1947 ونُقح في عام 1960. يجادل لويس أنه قبل أن يتعلم المرء من دراسة التاريخ ما إذا كانت أي معجزات قد حدثت أم لا ، يجب أولاً حل السؤال الفلسفي حول ما إذا كان من الممكن منطقيًا أن تحدث المعجزات من حيث المبدأ. يتهم المؤرخين المعاصرين والمفكرين العلميين، وخاصة علماء الكتاب المقدس العلمانيين، بالمصادرة على المطلوب ضد المعجزات، والإصرار على أن الكفر الحديث في المعجزات هو تحيز ثقافي يتم دفعه إلى السجل التاريخي ولا يمكن اشتقاقه منه. في فصل عن "عالم الطبيعة وخارق الطبيعة" ، يقدم لويس تعريفات فنية للمصطلحين. يعتقد علماء الطبيعة، وفقًا لتعريفه، أن الكون هو عملية واسعة حيث تجد جميع الأحداث التي تحدث أسبابها فقط في الأحداث التي حدثت قبلها داخل النظام. يعتقد علماء الخوارق أن الانقطاعات أو التدخلات يمكن أن تحدث في هذا النظام من كوننا من نظام آخر خارجه. سيكون الحدث الخارق للطبيعة حدثًا لا يمكن تتبعه، حتى من حيث المبدأ, وفقط لأسباب محددة ماديًا داخل كوننا. فلسفة الحرية (وراء الطبيعة)، إن وجدت، يجب أن تكون خارقة للطبيعة في ظل هذا الرأي. في فصل عن "القوانين الطبيعية"، يعالج لويس مسألة ما إذا كانت المعجزات لا تتوافق مع القانون الطبيعي أو العلم. يجادل بأنه بدلاً من أن تكون المعجزات حصرية، فإن المعجزات هي تدخلات محددة تتجاوز القوانين الطبيعية. تتوافق المعجزات مع الطبيعة، لكنها تتجاوز القانون الطبيعي. يقدم لويس حجة لواقع المعجزات من خلال تقديم الموقف القائل بأن شيئًا أكثر من الطبيعة، عالم خارق للطبيعة، قد يكون موجودًا، بما في ذلك خالق خير من المحتمل أن يتدخل في الواقع بعد الخلق. تمت معالجة جميع المعجزات الرئيسية للعهد الجديد، حيث يلعب التجسد الدور المركزي. كما يوجد ملحقان يتناولان مسائل الإرادة الحرة وقيمة الصلاة.
  • La mano nuda di Dio: Uno studio preliminare sui miracoli (Miracles: A Preliminary Study), successivamente ritradotto in italiano anche come Miracoli: Uno studio preliminare, è un saggio di C.S. Lewis pubblicato nel 1947 e riedito con qualche modifica nel 1960. Lewis difende la possibilità dell'esistenza dei miracoli sostenendo l'idea che esiste qualcosa di altro dalla natura (come insieme di tutto l'universo materiale) e che questo essere creatore può intervenire sulla natura per modificarne il corso.Il libro contiene il famoso "argomento a partire dalla ragione" che fu oggetto di una discussione presso il Club Socratico di Oxford tra Lewis e Elizabeth Anscombe.
prov:wasDerivedFrom
page length (characters) of wiki page
gold:hypernym
is foaf:primaryTopic of
is Link from a Wikipage to another Wikipage of
Faceted Search & Find service v1.17_git81 as of Jul 16 2021


Alternative Linked Data Documents: PivotViewer | ODE     Content Formats:       RDF       ODATA       Microdata      About   
This material is Open Knowledge   W3C Semantic Web Technology [RDF Data] Valid XHTML + RDFa
OpenLink Virtuoso version 08.03.3322 as of Jul 22 2021, on Linux (x86_64-generic-linux-glibc25), Single-Server Edition (61 GB total memory)
Data on this page belongs to its respective rights holders.
Virtuoso Faceted Browser Copyright © 2009-2021 OpenLink Software